مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

بيل قريب من العودة إلى الدوري الإنجليزي

بيل قريب من العودة إلى الدوري الإنجليزي
Header ad
,

اقترب الجناح الويلزي جاريث بيل، لاعب نادي ريال مدريد، من العودة مجددا إلى الدوري الإنجليزي بعد ابتعاده عن المشاركة مع فريقه على مدار الموسم المنقضي، ونشوب بعض الخلافات بينه وبين مدرب الفريق زيدان.

وأشارت صحيفة ديلي ستار أننا قد نرى الجناح الويلزي في البريمرليج مجددا بداية من الموسم المقبل، سواء مع فريقه السابق توتنهام أو مع ليفربول، الذي ابدى اهتمامه باللاعب مؤخرا لتعزيز صفوف الفريق وخلق حالة من التنافسية بين عناصر الخط الهجومي.
وقد يفكر ريال مدريد في إدخال جاريث بيل ضمن صفقة التعاقد مع كريستيان إيركسن، حيث يخطط الميرنجي لعرض خدمات الجناح الويلزي رفقة مبلغ من المال على الفريق اللندني من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط الدنيماركي.
كلوب لا يفكر في عمل تدعيمات كبيرة في الفريق إلا في حالة خروج أحد نجوم الفريق، وهو ما قد يكون لبيل دور فيه، في حالة خروج محمد صلاح أو ساديو ماني سيكون القاطرة الويلزية ضمن المرشحين لتعويض رحيل هذا اللاعب.
المشكلة الأصعب التي ستواجه الفريق الذي يرغب في الظفر بخدمات اللاعب صاحب ال29 عام، هو راتبه المرتفع والذي لا يرغب اللاعب في تقليصه ويبلغ 15 مليون يورو في الموسم الواحد.
Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad