مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

بطولة نسائية للشطرنج بجدة

بطولة نسائية للشطرنج بجدة
Header ad
,

أعلن الاتحاد السعودي للشطرنج عن مبادرة اجتماعية خلال شهر رمضان المبارك، بعد أن ساهم في تنظيم خيمة القبة الرمضانية بمدينة جدة، بحي الشاطئ لنشر الثقافة الفكرية الشطرنجية على أكبر شريحة من المجتمع السعودي، وتشجيع الشباب والعائلات على ممارسة رياضة الأذكياء.

وشهد المخيم في أيامه الأولى إقبالا يوميا كبيرا ومتزايدا وحضور عدد من الإعلاميين ومشاهير السوشيال ميديا، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للشطرنج، في مقدمتهم رئيس الاتحاد رامي بن موسى الطاسان.

وسيقيم الاتحاد السعودي للشطرنج اعتبارا من اليوم (الجمعة) العديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات للحضور والمشاركين، وذلك من خلال أكثر من 20 طاولة شطرنجية موجودة بالخيمة.

من جهة أخرى، يقيم اتحاد الشطرنج بطولة خاصة للسيدات للشطرنج السريع اليوم الجمعة، في فندق ميرا الحمراء بجدة، بجوائز مالية وصلت الى 4500 ريال، حيث تحصل الفائزة بالمركز الأول مكافأة قدرها 2000 ريال، والمركز الثاني تحصل على 1500 ريال، والمركز الثالث تحصل على 1000 ريال. وتقام البطولة بالنظام السويسري، وستشهد مشاركة اكثر من 40 لاعبة وتحت إشراف تحكيمي وتنظيمي من الاتحاد السعودي للشطرنج.

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad