مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

بدون إذن.. نيمار يغيب عن مران باريس سان جيرمان استعدادا لمواجهة ريمس

بدون إذن.. نيمار يغيب عن مران باريس سان جيرمان استعدادا لمواجهة ريمس
Header ad
,

 

غاب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان، اليوم، عن تدريبات فريقه، التي يستعد خلالها لمواجهة ستاد ريمس في ختام مبارياته بالدوري الفرنسي لكرة القدم “الليج 1”.

ولم يكن نيمار متواجدا بين زملائه على أرض الملعب في الحصة التدريبية التي أقامها الفريق اليوم، حسبما قال صحفي مجلة “فرانس برس”.

63b9242b51.jpg

وذكرت صحيفة “لو باريزيان”، أن نيمار، الذي شارك الأربعاء في حفل للنادي، توجه إلى البرازيل للالتحاق بمنتخب بلاده الذي يستعد لخوض بطولة كوبا أمريكا على أرضه والتي تنطلق في 14 يونيو.

ولم يؤكد باريس سان جيرمان ما أوردته الصحيفة، ولوحظ أن مواطني نيمار تياجو سيلفا وماركينيوس شاركا في الحصة التدريبية، اليوم.

مدرب سان جيرمان يكشف سبب غياب نيمار

وردا على سؤال عما إذا كان قد أجاز للاعب الغياب، قال توخل في مؤتمر صحفي: “باريس سان جيرمان حرر نيمار؟ هذا الأمر لم يحصل من قبلي”، مضيفا: “هذا أمر ليس رياضيا، ولا يعود لي اتخاذ القرار بتحريره من عدمه”.

وينفذ نيمار حاليا عقوبة بالإيقاف لثلاث مباريات على خلفية مشادة مع أحد مشجعي رين بعد نهائي مسابقة كأس فرنسا الذي خسره فريقه، ما سيحول بالتالي دون مشاركته في مباراة فريقه ضد مضيفه ستاد ريمس في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الفرنسي.

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad