مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

بالصور: ثنائية سبال تؤجل تتويج يوفنتوس بلقب الكالتشيو

بالصور: ثنائية سبال تؤجل تتويج يوفنتوس بلقب الكالتشيو
Header ad
,

حقق سبال فوزا صعبا على ضيفه يوفنتوس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي.

أحرز مويس كين الهدف الأول ليوفنتوس بالدقيقة 30، ثم تعادل كيفين بونيفازي لسبال بالدقيقة 49، وأضاف سيرجيو فلوكاري الهدف الثاني لأصحاب الأرض بالدقيقة 74.

وتجمد رصيد يوفنتوس عند 84 نقطة بالمركز الأول، ليتأجل حسم التتويج بالكالتشيو للجولة المقبلة، فيما رفع سبال رصيده إلى 35 نقطة بالمركز الثالث عشر.

ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، قرر اللعب بتشكيل مختلف عن المباريات السابق، بعدما قرر إراحة عدد من عناصر الفريق، وبدأ بطريقة “4-4-2″، بوجود دي تشيليو وسبينازولا على الأطراف بجانب جوزي وبارزالي في قلب الدفاع، أمامهم رباعي الوسط، كوادرادو، بنتانكور، كاستانوس وكانسيلو، أماماهم الثنائي ديبالا وكين.

طريقة يوفنتوس تحولت خلال المباراة إلى 3-5-2، في وجود دي تشيليو بجانب قلبي الدفاع، وتقدم كانسيلو كجناح أيمن وسبينازولا أيسر.

استمرت مرحلة جس النبض من قبل الفريقين لأكثر من 20 دقيقة في بداية اللقاء، فغابت الفاعلية الهجومية تمامًا على المرميين، وسط مناوشات بسيطة.

الخطورة الأولى في المباراة جاءت بالدقيقة 26، بعد تسديدة من بيتانيا ارتطمت بأقدام مدافع يوفنتوس ومرت بجوار القائم إلى ركلة ركنية.

وبالدقيقة 30، أحرز مويس كين هدف يوفنتوس الأول في المباراة، بعدما توغل جواو كانسيلو من الجانب الأيمن إلى عمق الملعب وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بأقدام كين لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 49 من عمر المباراة، تمكن كيفين بونيفازي من تسجيل هدف التعادل لسبال في مرمى يوفنتوس، بعد ركلة ركنية نُفذت من الجانب الأيمن قابلها بونيفازي برأسية متقنة في الشباك.

واقترب سبال من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 55، بعد عرضية من الجهة اليسرى، أبعدها أندريا بارزالي، مدافع اليوفي عن مرماه برأسية مرت بجوار مرمى فريقه إلى ركنية.

وأهدر أليساندرو موريجا، لاعب سبال، فرصة ذهبية لتقدم فريقه بالدقيقة 58، بعد عرضية سددها اللاعب برأسية سهلة في يد ماتيا بيرين، حارس اليوفي، وسط غياب الرقابة الدفاعية.

وكاد البديل نيكولاسي كافيليا، لاعب يوفنتوس، أن يسجل هدفًا ثانيًا لفريقه من تسديدة خارج منطقة الجزاء تصدى لها فيفيانو، حارس سبال، ويبعدها عن مرماه إلى ركنية بالدقيقة 66.

وأحرز سيرجيو فلوكاري، مهاجم سبال، الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 74، بعدما حصل فلوركاري على الكرة من مورجيا، وتوغل في العمق وسدد على يسار بيرين كرة سكنت شباك اليوفي.

وأضاع دي تشيليو فرصة التعديل في الدقيقة (90+3)، بعد ركلة حرة ثابتة نفذها بيرنارديسكي وحولها دي تشيليو برأسيو بجوار المرمى.


Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad