مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

الأسطورة سعيد عويطة يدافع عن سمعته

الأسطورة سعيد عويطة يدافع عن سمعته
Header ad
,

تسبب مقطع فيديو مثير تم تداوله على نطاق واسع لوالد أسطورة ألعاب القوى المغربية سعيد عويطة، في جدل كبير، بعدما كشف عن علاقته الفاترة بنجله منذ مدة طويلة.
وتحدث والد عويطة عبر الفيديو، مؤكدًا أنه يعاني التجاهل، والتهميش، من جانب ابنه منذ 21 عامًا، وزاد بالقول إنه تعرض للتعنيف، والضرب أيضًا، الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة، وردود فعل واسعة، وقوية بالمغرب.
وتحدث عويطة الأب في مقطع الفيديو عن ظروفه الصعبة التي تحملها بسبب نجله، وأوضح: “لقد عاملني بقسوة شديدة، وتسبب لي في معاناة نفسية، وقام بضربي، واليوم أنا لا أرغب في رؤيته”.
اقرأ أيضا:
الغربية تحصد المركزين الأول والثالث في ماراثون مدارس التربية الفكرية
وتابع: “سعيد عويطة نموذج للابن العاق، وعلى الجمهور المغربي أن يعرف حقيقة شخصيته. أنا اليوم أشتغل حارسًا ليليًا، ومنذ 21 عامًا لم يقدم لي أي دعم مالي”.
وعلى وقع ردود الفعل القوية على تصريحات والد أسطورة المغرب في ألعاب القوى، قرر سعيد عويطة عقد مؤتمر صحفي للدفاع عن نفسه، وسمعته التي تأثرت بعض الشيء بتصريحات والده، بينما أكد اليوم الجمعة، أن هناك جهات ما استغلت والده المدمن على الكحول لإلحاق الأذى به، وسيكشفها خلال المؤتمر، الذي لم يحدد موعده بعد.
ويعد عويطة أحد أكبر أساطير ألعاب القوى العالمية، وهو بطل العالم في أكثر من مرة، كما أنه أول من أحرز ذهبية أوليمبية للمغرب، وكان ذلك في دورة لوس أنجلس عام 1984.
قد يهمك أيضا:
المصري إيهاب عبدالرحمن يؤكد سعيه إلى حصد ذهبية أوليمبية
غبريال عبد النور يطلق “طريقِك قرارِك” من تنظيم بيروت ماراثون

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad