مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

5 أهداف ومكاسب تنتظر صلاح أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد

5 أهداف ومكاسب تنتظر صلاح أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد
Header ad
,

يخوض محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، مواجهة نارية مساء اليوم الأحد، مع فريقه ليفربول الإنجليزي أمام نظيره إيفرتون، في المباراة التي تقام على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.
“فيتو” ترصد أبرز أحلام الفرعون المصري في مباراة اليوم، حيث يأتي على رأسها تسجيل هدف لمعادلة رقم الأرجنتيني سيرجيو آجويرو لاعب مانشستر سيتي متصدر قائمة الهدافين برصيد 18 هدفا، حيث يحتل صلاح المركز الثاني برصيد 17 هدفا، وفي حالة نجاحه في إحراز أهداف في مباراة اليوم سيعادل رقم أجويرو وقد ينفرد بصدارة قائمة الهدافين.
أحد أبرز أهداف محمد صلاح، ستكون قيادة فريقه ليفربول للفوز في ديربي الميرسيسايد وحصد النقاط الثلاث، من أجل الوصول للنقطة 72 لاستعادة الصدارة التي فقدها لصالح مانشستر سيتي، الذي فاز على بورنموث بهدف نظيف مساء أمس السبت ضمن نفس الجولة، ليرفع رصيده إلى 71 نقطة، حيث يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 69 نقطة.
يواجه محمد صلاح ضغوطا قوية خلال المباريات الأخيرة بسبب تراجع مستواه بشكل كبير، خاصة مباراتي مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، وبايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة لعدم تسجيله أي أهداف في خماسية فريقه أمام واتفورد، وهو ما يجعل المباراة فرصة ذهبية له من أجل استعادة الثقة بالتألق في مباراة ديربي.
يحلم الفرعون المصري بمواصلة ذكرياته السعيدة أمام إيفرتون، خاصة أن هدفه في مرمى الفريق خلال الموسم الماضي حصل على جائزة “بوشكاش” لأفضل هدف في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن عام 2018.
أحد أبرز التحديات التي تنتظر محمد صلاح في حالة تسجيل هدف واحد، ليصبح أسرع لاعب في تاريخ إنجلترا يصل إلى 50 هدفا مع ناد واحد، بعدما أحرز 49 هدفا، حتى الآن، في 64 مباراة مع ليفربول، ويعد الرقم القياسي للاعب يصل إلى 50 هدفًا في أقل عدد من المباريات لناد واحدٍ هو 66 مباراة، ويحمله آلان شيرار مع بلاكبيرن روفرز، كما أن الرقم القياسي للاعب يصل إلى 50 هدفا في ليفربول يحمله الإسباني «فيرناندو توريس»، لاعب الريدز السابق، حيث وصل إليه عام 2009، وفى 72 مباراة.
قد يهمك أيضا .. 
ماني يعلن عن مفاجأته بشأن لعب دور محمد صلاح
“ليفربول” يواجه “إيفرتون” في “ديربي الميرسيسايد” الأحد

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad