مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

3 كوراث ارتكبها اللاعب غاريث بيل في مواجهة ليفانتي

3 كوراث ارتكبها اللاعب غاريث بيل في مواجهة ليفانتي
Header ad
,

ذكرت صحيفة آس أن الويلزي غاريث بيل ارتكب 3 هفوات من العيار الثقيل في مواجهة ليفانتي قبل اللعب ضد برشلونة مساء الأربعاء المقبل في اياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
الكل تابع عبر شاشات التلفاز الهفوة الأولى حيث رفض اللاعب الاحتفال بهدفه مع الزملاء وهو الأمر الذي أزعج الجميع من عشاق ريال مدريد، هناك من قال أن هذا التصرف بسبب تصريحات الزملاء مارسيلو وتيبو كورتوا وانتقاده لكونه لا يجيد اللغة الإسبانية ولا يسعى لتعلمها.
الكارثة الثانية كانت أن بيل قبل المباراة دخل لأرضية الميدان وهو يشاهد هاتفه المحمول حيث كان يتابع بطولة العالم للجولف وكان كامل تركيزه على متابعة المباراة بدلا من التركيز على اللقاء والاستماع لنصائح المدرب.
3 مصائب بيل كانت عندما طلب انتونيو بينتوس مدرب اللياقة البدنية منه ومن باقي اللاعبين الاحماء استعدادا لامكانية مشاركة أي منهما ثم قرر سولاري اشراك اللاعب الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي كخيار رقم 1
 بيل رفض الإحماء أمام ليفانتي بسبب تفضيله فيدريكو فالفيردي كبديلا بدلا منه من قبل سولاري، اللاعب الويلزي أخبر مدرب اللياقة البدنية أنتونيو بينتوس  بأنه ذاهبٌ إلى مقاعد البدلاء لشرب الماء، لكنه جلس لمدة أكثر من 5 دقائق ورفض القيام بتدريبات الإحماء.
 المدرب الأرجنتيني قال عقب اللقاء: ” لا اهتم بكون بيل لم يحتفل، وأنا أحببت الموقف الذي ظهر فيه”.
سولاري أكد للمقربين منه أن بيل لاعب هام للفريق ويجب التعامل معه بشكل خاص والاستعانة به بقوة في مباراتي الكلاسيكو المقبلتين.
قد يهمك أيضا .. 
الصحف الإسبانية تُسلّط الضوء على فوضى ريال مدريد
 برباتوف ينصح بيل بالرحيل عن صفوف “ريال مدريد”

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad