مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

هاتريك “التشيك” يمنح ستيرلينغ قبلة الحياة “دوليًا”

هاتريك “التشيك” يمنح ستيرلينغ قبلة الحياة “دوليًا”
Header ad
,

مع الفوز الكاسح 5 / صفر علىال في بداية رحلة الفريق بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) ، لم يدخر جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي جهدا في الإشادة بلاعبيه وخاصة رحيم ستيرلنج الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه إلى الفوز الكبير في المباراة.
  وأحرز ستيرلنج الهاتريك الأول له مع منتخب بلاده ورفع رصيده في الموسم الحالي إلى 24 هدفا مع ناديه ومنتخب بلاده كما حصل على ركلة جزاء جاء منها هدف آخر للفريق في مباراته أمام المنتخب التشيكي مساء أمس الجمعة.
  وقال ساوثجيت للصحفيين : “هذا لم يفاجئني… يتمتع ستيرلنج حاليا بفترة جيدة تتسم بالثقة داخل وخارج الملعب”. وأضاف أن اللاعب متعطش حاليا لتسجيل الأهداف.
  ولم يتعرض لاعب بالمنتخب الإنجليزي لهذا الكم من الانتقادات الذي تعرض له ستيرلنج بسبب عروضه السابقة مع المنتخب الإنجليزي حيث عانى اللاعب كثيرا من العقم التهديفي مع الفريق.
  وكان هدفا ستيرلنج في مرمى المنتخب الإسباني خلال تشرين أول/أكتوبر الماضي ضمن منافسات بطولة دوري أمم أوروبا هما أول أهداف اللاعب مع الفريق في ثلاث سنوات حيث فشل في هز الشباك على مدار 27 مباراة قبلها خلال هذه السنوات الثلاث.
  وقال ستيرلنج : “أثق بنفسي تماما… واصلت العمل وحافظت على نزعتي الإيجابية… كنت أعلم أن هذه اللحظة ستأتي وكنت أعلم أنه من الضروري فقط أن أواصل العمل”.
  وأشار إلى أنه يشعر بالسعادة الآن لأنه اكتسب مزيدا من الثقة مع الفريق ولم يعد هناك ما يخشاه وإنما يجد ما يفتخر به. وقال “الهاتريك كان مكافأة لي”.
  ولجأ ساوثجيت لطريقة اللعب 4 / 4 / 3 خلال مباراة الفريق أمس ليمنح ستيرلنج وزميله جيدون سانشو فرصة أكبر للحرية في الحركة.
  وتعاون اللاعبان في تسجيل الهدف الأول الذي أحرزه ستيرلنج ليفتح الطريق أمام الفوز الساحق.
  وحصل ستيرلنج بعدها على ضربة الجزاء التي سجل منها هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي الهدف الثاني للفريق قبل نهاية الشوط الأول ثم أكمل ستيرلنج الهاتريك بهدفين في غضون ست دقائق بمنتصف الشوط الثاني.
  وأوضح كين ، في تصريحات إعلامية بعد المباراة ، : “طريقة لعبنا في هذه المباراة تناسب ستيرلنج تماما”.
  وغادر ستيرلنج الملعب لدى استبداله في الدقيقة 70 وسط هتافات حارة من الجماهير المحتشدة في مدرجات استاد “ويمبلي” العريق بالعاصمة البريطانية لندن.
  ولم يتردد ساوثجيت في التعليق على هذه التحية الحارة من الجماهير تجاه اللاعب ، وقال : “أشعر بسعادة بالغة لأن ستيرلنج نال رد الفعل الرائع من الجماهير بعدما مر سابقا بلحظات عصيبة”.
  وكانت الصدمة الوحيدة للمنتخب الإنجليزي في مباراة الأمس هي خسارة إيريك داير لاعب وسط الفريق بعد 17 دقيقة فقط وتأكد غيابه عن مباراة الفريق التالية بالتصفيات أمام منتخب مونتنجرو (الجبل الأسود) بعد غد الاثنين.
  وقد تمهد هذه الإصابة الطريق أمام مشاركة اللاعب الشاب ديكلان رايس /20 عاما/ علما بأنه خاض أول مباراة له مع المنتخب الإنجليزي بنزوله في الشوط الثاني من مباراة الأمس.
  وكان رايس اختار في الشهر الماضي اللعب للمنتخب الإنجليزي بدلا من نظيره الأيرلندي.
وقد يهمك ايضًا:
الاتحاد الرياضي في سورية يوافق على إجراءات تأسيس لعبة البيسبول
مهاجم “موناكو” راداميل فالكاو يوضح سر حبه لرياضة البيسبول

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad