مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

كاكاو يقلل من الحوادث العنصرية في الملاعب الألمانية

كاكاو يقلل من الحوادث العنصرية في الملاعب الألمانية
Header ad
,

قلل كاكاو اللاعب السابق في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الأحد، من الحوادث العنصرية في ملاعب الكرة الألمانية، مشيرا إلى أنها حالات فردية وينبغي عدم الاهتمام بها.
  أوضح اللاعب الألماني (البرازيلي الأصل)، ممثل الاندماج  في الاتحاد الألماني لكرة القدم، خلال مقابلة أجراها معه الموقع الألكتروني الرسمي لمجلة (فوكس نيوز) الأسبوعية نشرت اليوم “يتعين أن نقاوم تلك الحوادث، ولكن في الوقت نفسه لا نوليها  الكثير من الاهتمام “.
  وتأتي تصريحات كاكاو على خلفية الأحداث التي وقعت خلال مباراة منتخب ألمانيا الودية أمام نظيره الصربي يوم الأربعاء الماضي، عندما قام أحد الصحفيين بتصوير مجموعة قليلة من المتفرجين أثناء قيامهم بالإساءة إلى ليروي ساني وإيلكاي جوندوجان ثنائي المنتخب الألماني.
  وقال الصحفي إن الإساءات العنصرية تجاه اللاعبين تبعتها هتافات نازية، مشيرا إلى أنه تم إبلاغ الشرطة عن ثلاثة مشجعين تم استجوابهم.
  وأشار كاكاو، الذي سبق لهم اللعب في صفوف نورنبرج وشتوتجارت الألمانيين، إلى أن مثل هذه الأحداث، كالتي حدثت في مباراة ألمانيا وصربيا، والتي أدانها مجتمع كرة القدم سريعا، “ليست طبيعية وهذا أمر جيد”.
وقد يهمك أيضاً :
بواتينغ يؤكّد ابتعاده عن طموحاته في 2018
ريوس قد يغيب عن مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الهولندي

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad