مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

برونزية إماراتية في منافسات الجولة العالمية للإعاقة الحركية

برونزية إماراتية في منافسات الجولة العالمية للإعاقة الحركية
Header ad
,

أحرز الرامي الألماني فووكن تيم، ذهبية منافسات الرماية “R9” 50 متر للبندقية الهوائية من وضع الرقود، في منافسات الرماية التي أقيمت على ميدان نادي الذيد الإماراتي، ضمن دورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية والبتر، والتي تحتضنها الشارقة حتى 16 فبراير /شباط الجاري.
وحقق فيكن تيم الذهبية الأولى في البطولة، بعد حصوله على 612.5 نقطة، بينما نال أحرز الرامي النمساوي جوهان وندوفر، الفضية، بعد حصوله على 602.7 نقطة، ونال لاعب منتخب الإمارات، عبد الله الأحبابي، الميدالية البرونزية، بعد حصوله على 601.5 نقطة.
وعبّر الرامي عبد الله الأحبابي، عن سعادته بالمشاركة في البطولة وتحقيق مراكز متقدمة، والفوز بالميدالية البرونزية، وأكّد أن هذا الإنجاز يرجع إلى الدعم والتشجيع من قيادة الإمارات لأصحاب الهمم من الرياضيين لتحقيق مراكز متقدمة في كل المسابقات.
وتابع “الفوز يحمل اللاعبين مسؤولية كبيرة، فهم يسعون بكل جهد وتعب لإسعاد الجمهور والفوز بالميداليات، وأنا على العهد بأن أقدّم المستويات التي تليق بواقع الرياضة المحلية في جميع المسابقات الدولية والقارية، وأطمح لتحقيق مراكز متقدمة تليق بسمعة ومكانة الدولة”.
وقال سالم محمد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، عضو اتحاد الإمارات للرماية “دأبت إمارة الشارقة على استضافة البطولات الكبرى وإنجاحها، مشيرًا إلى أن حاكم الشارقة، وجّه بوضع جميع إمكانيات النادي وتسخيرها، من أجل إنجاح البطولة”.
قد يهمك أيضًا :
منتخب الرماية يدشّن مشاركة أصحاب الهمم في “الآسياد 10”
ندى عزام تفشل في التأهل إلى دور الـ16 لمنافسات الرماية بأولمبياد الشباب

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad