مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

انطلاق تدريبات بطولة فزاع للرماية

انطلاق تدريبات بطولة فزاع للرماية
Header ad
,

تنطلق اليوم الأحد، وعلى مدار ثلاثة أيام، التدريبات الرسمية لبطولة فزاع للرماية بالسكتون، التي تعد البطولة الأكثر شعبية من بين بطولات الرماية المختلفة، من أجل الإعداد النهائي للمتسابقين في المنافسات، التي ستنطلق فعلياً يوم الخميس المقبل.
من المقرر أن يستقبل ميدان رماية مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في الروية – دبي، المتدربين بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.
وأشادت سعاد إبراهيم درويش، مديرة إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بالتجهيزات التي تقوم بها اللجنة المنظمة للبطولة، من أجل استيعاب مختلف المشاركين في بطولة فزاع للرماية المفتوحة للجنسين، التي تعد المسابقة الأكبر من نوعها للرماية بالسكتون على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتوقعت سعاد إبراهيم درويش أن تشهد البطولة مشاركة مميزة، خصوصاً في فئتي الناشئين والسيدات، مشيرة إلى الزيادة الملحوظة في أعداد المشاركين عموماً، بما في ذلك الرماة المشاركون من خارج الدولة، والمقيمون، عطفاً على كونها تستقطب سنوياً أعداداً متزايدة من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها من الدول العربية والأجنبية، الأمر الذي يزيد من وتيرة التحدي، وبالتالي يرفع من مستوى البطولة.
وعن إقامة التدريبات قبل البطولتين، قالت سعاد إبراهيم درويش: «يهدف ذلك الأمر لإتاحة المجال أمام المشاركين للتسجيل والاعتياد على الميدان المخصص للبطولات قبل انطلاق المنافسات الرسمية، ويعطي المتسابق فرصة للتحضير للمنافسات معنوياً وتقنياً».
قد يهمك ايضا : منتخب الإمارات يفوز على الهند بثنائية في كأس أمم آسيا
منتخب الإمارات يسعى لاقتناص بطولة كأس آسيا 2019

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad