مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

خالد البلطان يعيد حسن معاذ إلى صفوف الشباب السعودي

خالد البلطان يعيد حسن معاذ إلى صفوف الشباب السعودي
Header ad
,

أعادت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان اليوم الخميس مدافع الفريق السابق حسن معاذ إلى صفوف الفريق قادماً من نادي الاتحاد.
ووقع الشباب مع معاذ عقداً لمدة عام ونصف، بعد أن أنهى الدولي السابق ارتباطه مع ناديه السابق الاتحاد بالتراضي أمس الأربعاء.
وكان معاذ قد وقع مخالصة مالية مع ناديه العاصمي نهاية الموسم الماضي، لتنتهي علاقتهما بعد ما يزيد على 13 عاماً، وعدم وصول الطرفين إلى اتفاق منذ دخوله الفترة الحرة من عقده.
ولعب معاذ مع الشباب منذ العام 2004، واستطاع تحقيق الدوري السعودي مرتين عامي 2004 و2011، كما حقق كأس الملك 3 مرات، وكأس السوبر السعودي مرة واحدة.
وانتقل معاذ بعدها إلى الفيحاء وثم عاد إلى الشباب معاراً، قبل أن يتوجه صوب مدينة جددة ليرتدي قميص الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي الفيحاء، وشارك برفقته في 4 مباريات في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ومباراة في كأس السوبر أمام الهلال، والأخرى في ذهاب البطولة العربية أمام الوصل.
وسبق أن تعرض معاذ لعقوبة الإيقاف لمدة عامين في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، إثر اعتدائه على حسين عبد الغني – لاعب أحد وقتها – قبل أن يستفيد من قرار عفو شمل كل الرياضيين الموقوفين.
ويحتل الفريق الشبابي المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة.
قد يهمك ايضا:رئيس الشباب يحضر مران الفريق استعدادًا لمباراة التعاون
الشباب السعودي يوقع مخالصة مالية مع مشاري الثمالي

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad