مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

الأزمات تحرم الحياة الرياضية المصرية من أهم وأشهر ملاعبها

الأزمات تحرم الحياة الرياضية المصرية من أهم وأشهر ملاعبها
Header ad
,

لازالت الأزمات تحاصر ستاد القاهرة، وتحرم الحياة الرياضية المصرية، من اهم واعرق ملاعبها على مدار التاريخ. بعد أن كان مقررا أن يعود الملعب للحياة بعد إغلاق دام طويلا للإصلاحات، عاد علي درويش رئيس هيئة إستاد القاهرة ليؤكد أن الأمر سيستمر  لمدة لا تقل عن خمسة اشهر جديدة.
وارجع رئيس هيئة الإستاد السبب، في أن الشركة المسؤولة على صيانة أرضية ملعب إستاد القاهرة واجهت أزمات ومشاكل كبيرة في الفترة الماضية وهذا تسبب في تأجيل افتتاح الإستاد في شكله الجديد. وقال “درويش”: سنقوم بزراعة بذور أرضية الإستاد مطلع شهر يناير المقبل.
وأضاف: ” حدث خطأ من قبل وكيل الهيئة العربية للتصنيع في بداية أعمال الصيانة ترتب عليه هدم الأعمال وإعادتها من بدايتها مرة أخرى، على الرغم من أنه يتمتع بسمعة جيدة وخبرته واسعة في هذا المجال”. وأكمل: “الوكيل تحمل التكلفة الجديدة لأعمال الصيانة لأنه خطأه، بجانب أن هناك غرامات كبيرة سوف يتحملها بسبب تأخير الانتهاء من صيانة الإستاد في الموعد المحدد”.

وواصل: “كاميرات الإستاد والبوابات على خير ما يرام ولا تحتاج إلى أعمال صيانة، ونحن في انتظار الكراسي الجديدة للإستاد”. واختتم:  “الأستاذ سيكون جاهزا لاستضافة مباريات أمم إفريقيا بإذن  دون أي أزمات”.
 
قد يهمك ايضا :
الكاف يعلن تنظيم كأس الأمم 2019 بين مصر وجنوب أفريقيا
استاد القاهرة يستعدُّ لاستقبال الدوري العالمي للطائرة

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad