مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

نسخة جديدة من سباق وادي بيه في جبال حتا 9 تشرين الثاني المقبل

نسخة جديدة من سباق وادي بيه في جبال حتا 9 تشرين الثاني المقبل
Header ad
,

 
يعود سباق “وادي بيه” أحد أصعب وأشهر فعاليات الجري في المنطقة للمرة الثانية في عام 2018، حيث يطلق المنظمون نسخة جديدة من السباق الذي سيقام في جبال حتا الرائعة بتاريخ 9 نوفمبر. وإضافة إلى مسابقة وادي بيه التقليدية التي تقام سنوياً بولاية دبا في سلطنة عمان، سيتم تنظيم نسخة الإمارات من قبل منظمي الحدث نفسه بالشراكة مع العلامة الرياضية العالمية ريبوك وستضم فئات السباق المعروفة بما فيها فريق مسافة 70 كم وفريق مسافة 35 كم والمتسابق المنفرد لمسافة 70 كم و35 كم و20 كم، بالإضافة إلى سباق لمسافة 2.5 كم مخصص حصرياً للأطفال.
وتلبيةً لطلب العدّائين بتنظيم سباق مماثل لوادي بيه خلال العام، سيكرر المنظمين عدة عناصر من السباق في بيئة جبل حتا المشابهة لتلك في عُمان، ويتخلصون بذلك من حاجة العدّائين لعبور الحدود العُمانية كي يشاركوا في السباق.
سيتم تحضير منطقة للتخييم عند نقطة البداية داخل منطقة فندق حصن حتا التي ستكون مفتوحة للمشتركين في السباق الليلة التي تسبق الفعالية. كما سيتم تنظيم مساحة مؤقتة في منطقة التخييم ستتضمن منطقة لتناول الطعام وأخرى للتدريب وإمكانية استخدام بركة السباحة بالإضافة إلى مساحة ريبوك المخصصة للاستراحة والاستشفاء، وغير ذلك. 
قال نيل يونغ، مدير السباق تعليقاً على الفعالية الجديدة: “تزداد شعبية سباق ريبوك وادي بيه كل عام، حيث أصبح الآن وجهة رئيسية لتحدي المسافات الطويلة في المنطقة. ونأمل من خلال إطلاق فعالية ثانية في حتا في شهر نوفمبر أن نتمكن من تشجيع متسابقين جدد على مشاركة، وأن نمنح عشاق سباق وادي بيه فرصة اختبار آخر لقدراتهم خلال العام”.
و قالت ناتالي خوري، مديرة نشاطات العلامة التجارية لريبوك في الأسواق الناشئة، تعليقاً على دعم ريبوك لسباق وادي بيه في جبل حتا وتمحور الهدف الأساسي للعلامة حول الاستمرار بدعم نشاطات وأهداف مجتمع سباقات الجري واللياقة في المنطقة: “نهدف إلى دعم كل العدائين وعشاق اللياقة البدنية بغض النظر عن قدراتهم لتشجيعهم على الخروج والحركة. ولهذا تعاونّا مع فريق وادي بيه لتنظيم نسخة أخرى في دولة الإمارات. ستشهد الفعالية المزيد من العدائين والمناظر الطبيعية الجميلة والمزيد من المتعة! ونحن متشوقون لمساعدة المشاركين في تحقيق أهدافهم، سواء كان ذلك تحقيق رقم قياسي في إنهاء السباق أو مجرد الوصول إلى خط النهاية”.

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad