مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

موظفو شركة “نواة للطاقة” يخوضون مسابقات رماية في “نادي تسليح”

موظفو شركة “نواة للطاقة” يخوضون مسابقات رماية في “نادي تسليح”
Header ad
,

إستضاف نادي تسليح في ياس مول بجزيرة ياس ابوظبي , موظفي شركة نواة للطاقة الإماراتية ، وذلك ضمن فعاليات تنمية روح الفريق بهدف تنمية مهارات موظفييها .
وبدأ تحدي الإيرسوفت باستضافة 25 عضوًا من فريق شركة نواة للطاقة ، حيث تنافست ثلاث مجموعات وجهًا لوجه ساعية لكسب التحدي، بعد أن تمكن كل فريق من إنهاء كافة مستويات الرماية الديناميكية التي توفرها هذه المنشأة التي تضم أحدث أنظمة التصويب التي تتحرى دقة وسرعة كل تسديدة تتم خلال الجلسة. واستمرت التحديات حتى وصلت حلبة المواجهة “باتل زون”. وقد اختتمت المباريات بأمسية رائعة دوّن خلالها فريق تسليح النتائج النهائية الخاصة بكل فريق لتحديد الفريق الفائز. حيث تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى والثانية والثالثة، بالإضافة للحاصلين على جائزة تحري السلامة وجائزة التعاون بروح الفريق.
كما شارك 10 أعضاء من فريق عمل شركة إتش بي الشرق الأوسط في عدد من تحديات الرماية الممتعة التي تنوعت ما بين التصويب من مسافة قصيرة أو بعيدة، وإطلاق 5×5، وجولات التحدي التي تحاكي المدن والغابات، والتي تم خلالها قياس رشاقة اللاعبين وسرعتهم ودقتهم في التصويب. كما خاض الفريق تحدي الاستيلاء على العلم وتحدي الاستجابة اللامحدودة على أرض المعركة. وحصل اللاعبين الذين تمكنوا من إحراز أعلى النقاط على رصيد لعب مجاني لدى نادي تسليح للرماية.
و قال السيد أيمن الهاشمي، مدير فرع نادي تسليح للرماية في ياس مول: “يتمحور هدفنا من تصميم فعاليات بناء روح الفريق الخاصة بموظفي الشركات، حول خلق نوع من الصداقة والتفكير الاستراتيجي الموحد ما بين أعضاء تلك الشركات والمؤسسات. كما يساهم نادي تسليح للرماية في تعزيز خبرة المشاركين بألعاب الإيرسوفت، كونه أضخم منشأة داخلية متخصصة برياضة الايرسوفت في الدولة، تمنح ضيوفها موقعًا آمنًا وممتعًا لممارسة هوايتهم المفضلة”.

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad