مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

لاعبو المنتخب المصري للرماية يحصدون 3 ميداليات في بطولة أوروبا

لاعبو المنتخب المصري للرماية يحصدون 3 ميداليات في بطولة أوروبا
Header ad
,

فاز لاعبو المنتخب المصري للرماية بـ3 ميداليات خلال مشاركتهم في بطولة أوروبا للرماية المقامة حاليًا بمدينة بولونيا في إيطاليا والتي يشارك فيها 146 رامي ورامية من 16 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وتوج الفريق المصري بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة الرجال فوق السن (فيترون) والفريق المكون من مجدي شفيق ومصطفى قرني وبيرجي مشيجان.
وفي مسابقات الرجال كبار السن (سنيور)، فاز الرامي المصري
صلاح قاسم، بالمركز الثاني محققًا الميدالية الفضية خلال مسابقة الجائزة الكبرى.
وعلى مستوى الرجال فاز الفريق المصري بالمركز الثاني والميدالية الفضية، والمكون من:عبد العزيز الشوشي وصلاح قاسم وفان جيلي.
وأعرب اللواء حازم حسني، عن سعادته بالمستوى الرائع الذي يقدمه الرماة المصريون خلال البطولة والنتائج المميزة التي تحققت، مشيرًا إلى أنه تلقى
إشادة من جميع المشاركين بمستوى الرماية في مصر الذي تقدم كثيرًا وأصبح ينافس على أكبر الجوائز على مستوى البطولات العالمية.
وأشار، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية، إلى أن ما تحقق خلال الشهر الحالي (يونيو) يعتبر إنجاز كبير للرماية المصرية، إذ فاز الرماة المصريون بـ6 ميداليات عالمية بدأت مع عزمي محيلبة الذي حقق فضية بطولة العالم الأخيرة بمالطة، وحققت عفاف الهدهد برونزية بطولة البحر المتوسط فيما حصد أحمد قمر الفضية  في نفس الدورة، بالإضافة إلى الميداليات الثلاث في بطولة أوروبا.

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad