مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

حارس الأهلي الجديد نجل شوبير ورفض الاحتراف في هولندا وإسبانيا

حارس الأهلي الجديد نجل شوبير ورفض الاحتراف في هولندا وإسبانيا
Header ad
,

أعلن محمد يوسف المدير الفني “المؤقت” للأهلي، ضم مصطفى شوبير إلى قائمة الفريق الأحمر التي ستواجه بتروجيت السبت في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع في بطولة الدوري الممتاز.
دخل نجل حارس الأهلي السابق أحمد شوبير، للمرة الأولى في تاريخه إلى قائمة الفريق الأحمر كأحدث الوجوه المنضمة من قطاع ناشئي الأحمر للفريق الأول.
1- يبلغ من العمر 18 عاما حيث إنه من مواليد عام 2000.
2- انضم للنادي الأهلي عن طريق الاختبارات وفوجئ أن الاختبارات لا تطلب ناشئين مواليد 2000 ليتوجه للاختبارات الخاصة بمواليد 1997 دون معرفة القائمين على الاختبارات أنه نجل أحمد شوبير إلا بعد نجاحه.
3- لعب شوبير في جميع المراكز قبل عام 2006 لكنه قرر الاستقرار على مركز حراسة المرمى عقب مشاهدة الحارس الإيطالي الشهير جيانلويجي بوفون في مونديال 2006 وقيادته للأزروي للفوز بالمونديال.
4- شوبير هو قائد منتخب مصر للشباب وقاد فريق الأهلي للشباب أيضا.
5- كاد أن يحترف نجل شوبير في هولندا وتحديدا في نادي إكسيلسيور وخاض معه فترة معايشة لكنه تمسك بالبقاء في الأهلي رغم محاولات حسام غالي وأحمد حسام “ميدو” ومحمد صلاح بإقناعه بخوض التجربة بحد قول والده.
6- يرى شوبير الأب أن ابنه حارس من العيار الثقيل وسيكون له شأن طالبا من الجماهير نسيان أنه نجله أثناء الحكم عليه.
7- يرى مصطفى شوبير أن أسلوبه قريب الشبه الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام والمنتخب الفرنسي بطل كأس العالم روسيا.
8- تلقى العام الماضي عرضين من ناديي سموحة والجونة وكانت لديه فرصة للاحتراف في إسبانيا لكنه رفضها وجدد للأهلي بـ60 ألف جنيه في العام بحسب والده.

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad