مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

ثورة تغيير تطيح بالكبار في بوكا جوينورز بعد الاخفاق في التتويج بلقب ليبرتادوريس

ثورة تغيير تطيح بالكبار في بوكا جوينورز بعد الاخفاق في التتويج بلقب ليبرتادوريس
Header ad
,

 قالت صحيفة “لا ناسيون” الأرجنتينية اليوم الاثنين أن نادي بوكا جوينورز الأرجنتيني سيقوم بثورة تغييرات ضخمة بعد اخفاقه الليلة الماضية في التتويج بلقب بطولة كأس ليبرتادوريس التي كانت أبرز أهدافه للموسم الحالي. 
  وأشارت الصحيفة إلى أن العديد من اللاعبين لن يستمروا بين صفوف الفريق، وسيكون الكولومبي ايدوين كاردونا هو أول الراحلين بعد أن انقضت مدة إعارته من نادي مونتيري المكسيكي.
  يذكر أن هناك بند في عقد إعارة كاردونا يتيح لبوكا جوينورز شراؤه في نهاية المدة ولكن يبدو أن النادي الأرجنتيني لن يقدم على هذه الخطوة وسيترك اللاعب ليعود إلى صفوف ناديه القديم.
  وبالإضافة إلى كاردونا، هناك لاعبون من العيار الثقيل سيغادرون ريفر بليت أيضا مثل كريستيان بافون وويلمار باريوس وناهيتان نانديز.
  وتلقى اللاعبون المذكورون عروضا مهمة للانتقال إلى صفوف أندية أخرى، أغلبها في القارة الأوروبية، مما سيتيح لبوكا جونيورز الاستفادة ماديا بشكل كبير من بيعهم.
  وكشفت “لا ناسيون” أيضا أن نجم الفريق، داريو بينديتو، سيكون ضمن قافلة الراحلين هذا الموسم ولكن إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.
  ولن يكون كارلوس تيفيز، أيقونة بوكا جوينويرز، بمنأى هو الأخر عن ثورة التغيير في النادي الأرجنتيني، حيث أكدت الصحيفة أن اللاعب الكبير قد يقرر الاعتزال بعد أن أخفق في مناسبتين التتويج بلقب كأس ليبرتادوريس عامي 2016 و2018. 
  وعلى جانب أخر، قرر المدير الفني لبوكا جونيورز، جويرمو باروس سكوليتو، الرحيل عن الفريق هذا الموسم بسبب عدم شعوره بدعم مجلس إدارة النادي له، على حد قوله.

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad