مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

توهج أمرابط ينقذ النصر في ديربي الرياض

توهج أمرابط ينقذ النصر في ديربي الرياض
Header ad
,

فرض المغربي نور الدين أمرابط، نفسه، بطلاً للمواجهة التي جمعت فريقه النصر، مع مضيفه الهلال، في ديربي الرياض، اليوم السبت، على استاد جامعة الملك سعود، في إطار الجولة الـ 12 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

وغاب أمرابط، مثله مثل بقية لاعبي النصر، في الشوط الأول، الذي سيطر عليه الهلال لعبًا ونتيجة، بعدما أنهاه لصالحه بهدفين نظيفين، عن طريق المهاجم الفرنسي المتألق بافيتيمبي جوميز في الدقيقتين 3 و18.

ولم يظهر أمرابط، بمستوى جيد خلال الشوط الأول، ووضح عليه تأثر مستواه بعد عودته للتو من إصابة أبعدته لمدة أسبوعين.

لكن الأمر، تغير تمامًا في الشوط الثاني، وسيطر النصر على المباراة، بفضل تحركات النيجيري أحمد موسى، ونور الدين أمرابط.

وتحرر أمرابط تمامًا في هذا الشوط، وشكل خطورة هجومية كبيرة من الناحية اليمنى، التي احتلها طولا وعرضًا، ونجح باقتدار في صناعة هدفي العودة لفريقه، الأول في الدقيقة 73، بعدما أرسل كرة عرضية على رأس جوليانو فيكتور دي باولا، الذي وضعها ببراعة على يمين الحارس علي الحبسي.

وبعد 5 دقائق، تألق أمرابط مرة أخرى، وأرسل عرضية أكثر من رائعة، على رأس مواطنه عبد الرزاق حمد الله، الذي دك شباك الحبسي بهدف التعادل.

وكشف أمرابط، سر هذا التحول في الشوط الثاني، قائلاً في تصريحات عقب المباراة “المدرب هيلدر منحني مع زميلي النيجيري أحمد موسى، حرية التحرك واللعب، لنسيطر على الشوط الثاني، ويعود النصر للمواجهة”.

وأضاف “كنا نستحق الفوز على الهلال، وعودتنا من (0-2) إلى التعادل، لا تعد سيئة”، وهنأ في النهاية جماهير فريقه وجماهير الهلال أيضا، لإضافتهم أجواء رائعة للمباراة.

يذكر أن نور الدين أمرابط، لعب مع النصر هذا الموسم 11 مباراة، في جميع المسابقات سجل خلالها 4 أهداف، وصنع 6 آخرين.

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad