مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

تواصل مفاوضات الأهلي مع اللاعب دا كوستا

تواصل مفاوضات الأهلي مع اللاعب دا كوستا
Header ad
,

تتواصل مفاوضات النادي الأهلي خلال الفترة الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق في يناير المقبل، حيث اتجه مسئولي القلعة الحمراء لأدغال القارة الإفريقية للبحث عن لاعبين جدد بعد اتمام التعاقد مع محمد محمود، لاعب وادي دجلة ومحمود وحيد، لاعب مصر المقاصة.
وأكدت صحيفة “جورنال أنجولا” أن النادي الأهلي يتفاوض في الوقت الحالي مع مسئولي بريميرو دي أوجوستو الأنجولي من أجل الحصول على خدمات اللاعب، جيرالدو دا كوستا.
وأوضحت الصحيفة الأنجولية عبر مصدر من داخل نادي أول أغسطس أن النادي الأهلي هو أكثر المهتمين بالتعاقد مع اللاعب جيرالدو دا كوستا بالوقت الحالي، مع إمكانية دخول أندية أخرى في الصراع على الصفقة أبرزهم الترجي التونسي.
وأشار المسئول الذي لم تفصح الصحيفة عن اسمه او عمله الوظيفي بالنادي أنه لن يكون هناك اعتراض أو عرقلة للمفاوضات من جانبهم في صفقة انتقال اللاعب لأي نادي آخر، مستدلًا بالتعاون الذي حدث في صفقات أخرى انتقل على إثرها نجوم الفريق إلى الدوري البرتغالي.
 وكانت عدة تقارير صحفية قد ربطت اسم صانع الألعاب الأنجولي ذو الأصول البرازيلية، جيرالدو (27 عامًا) بالانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
قد يهمك أيضًا:
يوسف يؤكد إهدار الأهلي المصري الفوز على جيما

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad