مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

تألق ثلاثي الرياض خلال دوري “الأمير بن سلمان”

تألق ثلاثي الرياض خلال دوري “الأمير بن سلمان”
Header ad
,

برز ثلاثي العاصمة السعودية الرياض، المتصدر الهلال، ووصيفه النصر، والثالث الشباب، بصورة مثيرة للإعجاب في الجولة الرابعة عشر من دوري “كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.
ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن وصيفه النصر، فيما يحل الشباب ثالثا بـ26 نقطة، وفي السطور التالية نرصد أبرز أرقام ومشاهد الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين:
– استمر الهلال في صدارة الأفضل هجوميا برصيد 32 هدفا، وحل بعده النصر والتعاون بـ28 هدفا لكل منهما، ثم الأهلي بـ25 هدفا.
– تصدر الشباب قائمة أقوى خط دفاع بالمسابقة بتسعة أهداف في شباكه، وبالمركز الثاني النصر بـ12 هدفا، ثم الهلال والتعاون بـ14 هدفا في مرمى كل منهما.
– حافظ بافيتمبي جوميز على صدارة هدافي المسابقة برصيد 12 هدفا، وبفارق هدف عن الكاميروني تاوامبا، وهدفين عن السوري عمر السومة، وقفز المغربي حمد الله إلى المركز الرابع بتسعة أهداف.
– اعتلى محمد الصيعري نجم فريق الحزم، قائمة أفضل الهدافين السعوديين برصيد 8 أهداف، وحل بعده نجم الاتحاد فهد المولد ب7 أهداف.
– استمر لويس جوستافو نجم الفيصلي في صدارة أفضل صانعي الأهداف، بصناعة 6 أهداف، وبفارق هدف واحد عن جهاد الحسين (التعاون)، وبرايان أليمان (الاتفاق)، ونورالدين أمرابط (النصر)، وبيسمارك (القادسية).
– أكثر الفرق تحقيقا للانتصارات، كان الهلال بـ11 انتصارا، وبفارق فوز واحد عن النصر، وأقل الأندية حصدا للفوز، أحد والاتحاد، بانتصار واحد لكل منهما.
– تقدم الفتح قائمة الأندية الأكثر تحقيقا للتعادل، بـ6 تعادلات، ثم الشباب والفيصلي والحزم بـ5 تعادلات لكل منهم.
– أقل الفرق خسارة، الهلال بتعرضه لهزيمة واحدة، ثم النصر والشباب بخسارتين لكل منهما، وأكثر الأندية تعرضا للهزيمة، أحد والاتحاد ب10 خسائر لكل منهما، ثم الباطن بـ9 هزائم، والفيحاء بـ7 خسائر.
اقرأ ايضًا :
إدواردو يهدي الفوز على “الاتحاد” لعموري
– أفضل هدف في الجولة، سجله محترف الشباب بوديسكو في مرمى الباطن، بطريقة رائعة من فوق الحارس.
– مدرب الجولة، البلغاري إيفايلو بيتيف والذي قاد القادسية للفوز على التعاون بثلاثية، وواصل حصد الانتصارات (الفوز الرابع مقابل تعادل واحد)، دون أن يتعرض لأي خسارة منذ قدومه.
– أفضل حارس، العماني علي الحبسي، حامي عرين فريق الهلال، بعد تألقه أمام هجوم الأهلي في “الكلاسيكو”.
– لقطة الجولة، كانت من نصيب مدرب الشباب، سوموديكا، خلال مباراة فريقه ضد الباطن، وخروجه عن شعوره بطريقة كوميدية، ردا على أحد الجماهير الذي طالبه بإجراء تبديل غريب وفقا لما قاله المدرب.
– نجم الجولة، السوري عمر السومة، بتسجيله “هاتريك” للأهلي في شباك الهلال بالكلاسيكو.
– أفضل جمهور، أنصار الهلال الذين قدموا صورة رائعة في المدرجات بالكلاسيكو ضد الأهلي، وساهموا في فوز فريقهم، وحفاظه على صدارة المسابقة.
قد يهمك أيضًا:
البرازيلي كارلوس إدواردو الأفضل في سابع جولات الدوري السعودي
مهاجم الهلال يؤكد ان فريقه يسعى للفوز بكل المباريات

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad