مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

الاس يو في الأكثر أماناً للعائلات

الاس يو في الأكثر أماناً للعائلات
Header ad
,

عندما تكبر عائلتك يصبح من الضروري ان تبحث عن سيارة أكبر حجما، سيارة اس يو في تتسع لكل أفراد العائلة. كثيرة هي هذه السيارات، فأيها الأكثر أمانا؟

تعتبر فولفو XC90 من اكثر سيارات الاس يو في امانا، فقد سجلت درجة 100% بحسب الـ Euro NCAP لاختبارات السلامة. فهي تحتوي على نظام Pilot Assist لمساعدة السائق في ظروف متعددة، ما يجعلها من افضل السيارات من حيث الأمان.

عند اختيارك اس يو في لكزس RX، ستختار واحدة من اكثر السيارات جاذبية، بهيكلها الذي دخلت اليه تضاريس مميزة تزيده اناقة. ومن حيث المساحة تتسع هذه السيارة  لخمسة اشخاص. اما عن معايير السلامة، فتحتوي هذه RX على 10 اكياس هوائية، نظام مثبت السرعة، بالاضافة الى نظام التحكم بالقيادة على الهضبات وغيرها من انظمة الامان التي ستضمن سلامة عائلتك.

ولمحبي المغامرة والاستكشاف تقدم لاند روفر الاس يو في ديسكفري الذي، وبالاضافة الى قوته وادائه العالي في القيادة على الطرقات الوعرة، يحتوي على معايير سلامة عدة كنظام التحكم بالجر، ونظام التوقف التلقائي. هذا فضلا عن اتساعه لأربعة كراسي اطفال.

ويأتي اودي Q7 بين السيارات الاكثر اناقة في هذه المجموعة من حيث التصاميم. وهو يحتوي على مثبت سرعة مع رادار، وكاميرا ليلية، ونظام تحكم بمسار السيارة، وغيرها من الانظمة التي تجعله احد افضل سيارات الاس يو في للعائلات الكبيرة.

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad