مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

شبَّه البعض “الفرعون” بمُغنِّي السبعينات ليو ساير

شبَّه البعض “الفرعون” بمُغنِّي السبعينات ليو ساير
Header ad
,

كُشف النقاب عن تمثال في مصر يُجسّد الوضعية المميَّزة للدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لكن لا يُشبهه بالضرورة، وأجريت مقارنات عديدة مع تمثال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الذي تعرّض للكثير من السخرية، وجاءت تغريدة حساب خاص بأخبار محمد صلاح: “هذا التمثال لمحمد صلاح هو مميز بالفعل”.

ويُصوّر التمثال الذي كُشِف عنه النقاب في شرم الشيخ، محمد صلاح، الذي سجّل رقما قياسيا جديدا في تاريخ الدوري الممتاز الموسم الماضي، في وضعية الاحتفال التي يشتهر بها، حيث يقف بذراعين مفتوحين للجمهور.

سجّل المهاجم 32 هدفا في أول موسم له مع ليفربول، وحصل على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وتم ترشيحه لأفضل لاعب في العالم لهذا العام، لكن العمل الذي نفّذته النحّاتة المصرية مي عبدالله لم يحصل على الإشادة، إذ لا يشبه التمثال اللاعب نفسه الذي قدم موسما رائعا ألهم فيه مصر في أول ظهور لها في كأس العالم منذ 28 عاما.
وقال متابعو وسائل الإعلام الاجتماعية إن النحت يجعل صلاح يبدو أشبه بمغني السبعينات ليو ساير أو آرت جرفانكيل، بينما أشار آخرون إلى أنه يبدو أشبه بشخصية “مارف” من فيلم “وحيد في المنزل”.
Америко (Américo)
@Americo_Martinx
لماذا يبدو تمثال محمد صلاح أقرب في الشبه لآرت جرفانكيل؟
Whinney 
@bwhinney15
محمد صلاح يبدو كـ”مارف” من فيلم “وحيد في المنزل”.
beIN SPORTS USA
@beINSPORTSUSA
كُشِف اليوم عن تمثال جديد لمحمد صلاح.. وهل هو مختلف؟
Cöl
@Colette_AFC
يبدو مثل ليو ساير pic.twitter.com/OoECwZK7aA
ذكّر التمثال أيضا الكثيرين بالجدل بشأن تمثال نصفي للبرتغالي رونالدو في مطار ماديرا، بعد أن قام النحات إيمانويل سانتوس بإعادة العمل عليه بعد أن صرّح بأنه لا يحمل تشابها جيدا للنجم البرتغالي.
Mike
@M1KE_LFC
تمكّن تمثال صلاح من أن يكون أسوأ من تمثال رونالدو في العام الماضي.
وقالت النحّاتة المصرية مي عبدالله إنها شعرت بالإلهام لصنع التمثال الذي ظهر في منتدى الشباب العالمي في المنتجع المطل على البحر الأحمر، من احتفال صلاح بـ”فتح ذراعه للجماهير” بعد تسجيل الأهداف، وقالت: “لقد وجدت أنها إيماءة متميزة ويمكن تنفيذها”، وفي مقابلة أخرى قالت إنها تعلمت أن تتقبل الانتقاد بـ”الأدب والاحترام”، وقالت إن مشروعها المقبل قيد التنفيذ ولديها معرض الشهر المقبل.

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad