مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

سباق دولي للجري في الإمارات احتفاء بعام زايد

سباق دولي للجري في الإمارات احتفاء بعام زايد
Header ad
,

أعلن اتحاد الإمارات لألعاب القوى، تنظيم عدة سباقات للجري بمختلف الإمارات، يتخللها سباقا دوليا، احتفاءً بعام زايد 2018.

ودعا الاتحاد جميع الإماراتيين والمقيمين، للمشاركة في هذه التظاهرات الرياضية، والتي وجهت فيها الدعوة لحضورها، إلى اللورد سباستيان كو، رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، وعددا من أعضاء مجلس الإدارة.

وقال المستشار أحمد الكمالي، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، وأحد مؤسسي ماراثون زايد الدولي، في نشرة صادرة من اتحاد ألعاب القوى، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي في الأيام المقبلة للإعلان عن اللجنة المنظمة لهذه السباقات، والتي يترأسها الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة.

وأوضح أن الاستعدادات تجري لتكون السباقات في أبهى صورها وتتناسب وأهمية المناسبة، لافتاً إلى أنه سيتم التنسيق مع الدواوين بكل الإمارات، لحشد كافة الجهود والطاقات من أجل إخراج السباقات بالصورة الأمثل.

ومن جانبه، أعرب صالح محمد حسن الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى الإماراتي، عن سعادته بعزم الاتحاد تنظيم هذه السباقات بمشاركة كل من يعيش على أرض الإمارات، وكشف عن أن اللجنة المنظمة العليا، ستعقد عدة اجتماعات تنسيقية مشتركة تحقيقاً لهذا الغرض، وأن السباق الدولي سيكون مهرجانا كبيرا بمشاركة عدائين دوليين من أبطال اللعبة في العالم.

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad