مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

“ريال مدريد” يستهدف لاعبًا فرنسيًا لاستبدال لوكا مودريتش

“ريال مدريد” يستهدف لاعبًا فرنسيًا لاستبدال لوكا مودريتش
Header ad
,

 كشّفت تقارير إعلامية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يستهدف لاعبًا فرنسيًا لاستبدال لوكا مودريتش، الذي أتم عامه الـ34، وذلك بالرغم من الإنجازات الكروية المذهلة، التي حققها النجم الكرواتي، خلال العام الماضي، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم.
وأوضح موقع “كالتشيو ميركاتو”، أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، لا يزال “غير متأكد”، من رغبته في تجديد عقد اللاعب المخضرم، كونه يستهدف اللاعب الفرنسي كيليان مبابي.
وأضاف الموقع أن بيريز يرغب في استقطاب نجم باريس سان جيرمان، خاصة بعد أن تألق مع منتخب بلاده الفائز في كأس العالم، الذي أقيم في روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو/ حزيران حتى 15 يوليو/ تموز.
وأشار الموقع إلى أن باريس سان جرمان، لم يبد أي رغبة في بيع اللاعب، البالغ من العمر 19 عامًا، يُذكر أن النادي الملكي كان قد جدد عقد الدولي الكرواتي بعقد ينتهي في يونيو/ حزيران 2020.
وشبهت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، حالة النجم الكرواتي حاليًا بكريستيانو رونالدو، لاعب الريال السابق، الذي كان يصنف كأفضل لاعب في العالم، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي.
كان “الدون” يطالب بتعديل راتبه مقارنة بلاعبين آخرين مثل نيمار وميسي، لكن رئيس النادي الملكي رفض، خاصة وأن رونالدو قد أتم عامه الـ33، وهو ما عجل برحيله إلى “السيدة العجوز”.
 

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad