مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

رونالد ليفي يستعد للمشاركة في نهائي “جاميكا لألعاب القوى”

رونالد ليفي يستعد للمشاركة في نهائي “جاميكا لألعاب القوى”
Header ad
,

أظهر رونالد ليفي، بطل ألعاب الكومنولث، جاهزيته لخوض نهائي بطولة “جاميكا لألعاب القوى”، في سباق 110 أمتار حواجز بعدما سجّل 13.45 ثانية ليفوز بسهولة في الدور قبل النهائي أمس السبت، وأبدى اللاعب، الذي سبق أن سجّل هذا الموسم 13.19 ثانية، رغبته في أن يعزز رقمه الشخصي البالغ 13.05 ثانية عن طريق تسجيل أقل من 13 ثانية في النهائي.
وقال ليفي “بكل تأكيد أرغب (في تسجيل أقل من 13 ثانية). لكني أحاول فقط أن أسير خطوة بخطوة في الوقت الحالي”، وأضاف “أريد فقط أن أكمل السباق دون الاصطدام بأي حاجز وأرى كيف ستكون سرعتي. أعرف أني سأركض بسرعة أكبر”.
ومن المُنتظر أن يكون هانسل بارتشمنت، صاحب فضية بطولة العالم سابقا، هو أكبر منافس للعداء ليفي في النهائي بعدما سجل 13.47 ثانية في قبل النهائي، علما أن عمر مكلاود، البطل الأولمبي الحالي وبطل العالم، لا يشارك في هذه المنافسات، فيما سجل الوجه الجديد جانوي طومسون أسرع زمن في التصفيات لسباق 200 متر بعدما أنهى السباق في 20.29 ثانية وجاء خلفه رشيد دواير بطل ألعاب الكومنولث 2014 الذي سجل 20.59 ثانية، وتصدرت ستيفاني آن مكفيرسون، التي نالت برونزية في بطولة العالم 2013، تصفيات سباق 400 متر بعدما سجلت 51.20 ثانية في قبل النهائي.

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad