مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

جماهير “الأهلي” تُطالب برحيل الخطيب بسبب النتائج السيئة للفريق

جماهير “الأهلي” تُطالب برحيل الخطيب بسبب النتائج السيئة للفريق
Header ad
,

طالب جماهير النادي” الأهلي” برحيل رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، والاستقالة من إدارة مجلس النادي الأهلي، حفاظًا على الكيان، ودشنّت جماهير الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاغ بعنوان “ارحل ياخطيب”. 
جاء ذلك بعدما سيطرت حالة من الغضب وعدم الرضا على جماهير النادي الأهلي، منذ خسارة الفريق، مساء الثلاثاء، أمام فريق المقاولون العرب، بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما، على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري العام. 
وزادت حالة الغضب بعد نتائج فريق الأهلي في الفترة الأخيرة أيضًا، وبخاصة بعد خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا، والخروج من البطولة العربية “كأس زايد”، والنتائج الضعيفة التي يقدمها الأهلي في مؤجلات الدوري العام، التي تهدد بخسارة الفريق بنسبة كبيرة للبطولة هذا العام. 
وغرّد أحد الأهلاوية باسم أحمد السيد: أنا أهلاوي رافض مجلس الإدارة.. ارحل يا خطيب”، وقال “أبو إبراهيم”: “مع كامل الاحترام لتاريخ الخطيب الكروي.. الرجل فشل في الإدارة، ولم يستطع أن يدافع عن مصالح الأهلي”. 
وقال زياد:خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الخروج من البطولة العربية أمام نادي الوصل الذي يحتل المركز 11 في الدوري الإماراتي.. الخسارة أمام نادي المقاولين العرب بهدف, وأصبح النادي الأهلي بالمركز الأخير وفي وقت قياسي أصبح النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب, أقل نادي في مصر”. 
وقال علي المسعود “الخطيب دمّر الفريق نفسيًا ومعنويًا لخلق خلافات خارج الملعب ونسى دوره الإداري”، فيما أوضح محمد الأمير: “أنا نفسي أعرف أنت إيه الخبرات الإدارية اللي عندك عشان تدير نادي كبير زي الأهلي”. 
و ذكرت سوما أنه الظلم، عندما أطاحت الجمعية العمومية للأهلي برئيس حصد كل البطولات الممكنة لفريقه، وانتخبوا مجرد لاعب رائع مش كل لعيب ناجح إداري ورئيس ناجح والعكس صحيح”، وقال هيثم عيد: “مفيش فايدة.. ارحل يا خطيب من أجل الباقي لك عندنا من احترامك.. أرجوك ارحل”. 

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad