مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

بعد قرار إيقاف الحكم الزامبي لاتهامه بالفساد

بعد قرار إيقاف الحكم الزامبي لاتهامه بالفساد
Header ad
,

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التدخل في الازمة الدائرة حاليًا بين الترجي التونسي ونادي بريميرو دي أوجستو، بعدما طالب الأخير بحقه في إلغاء نتيجة مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تأهل بسببها الترجي إلى النهائي، وتتويجه بالبطولة على حساب الاهلي.
جاء ذلك نتيجة لقرار الكاف، بإيقاف الحكم الزامبي  سيكازوي الذي أدار نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بخاصة أنه  ألغى هدفًا صحيحًا للفريق الأنغولي كان سيطيح بالفريق التونسي خارج المسابقة، بالإضافة إلى قرارات عكسية عدة ضد الفريق الضيف ليمنح أهل رادس بطاقة النهائي.
وأكّد مصدر مسؤول في النادي الأهلي لـ ” العرب اليوم” ، أن النادي ليس طرفًا في هذه الأزمة، للعديد من الاعتبارات أولها أن  القرار هو إيقاف الحكم لحين انتهاء التحقيقات، وبالتالي فإن تدخل الأهلي في هذا التوقيت ليس لها صفة أو معنى، بخاصة أن الحكم من الممكن أن يبرئ الكاف ساحته في أي لحظة.
وأضاف ” الأمر المهم في هذا الملف، هو أن النادي الأنغولي من الممكن أن يتنازل عن شكواه في لحظة، وبالتالي فإن انسحاب الطرف الاصيل في الشكوى، ستسقط معه أي طلبات فرعية، وبالتالي، فالنادي يفضل الانتظار لحين صدور القرار النهائي في هذا الملف، وبالتالي دراسة الإجراء الذي سنتخذه لاحقًا .”.
 

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad