مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

بطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية: نتائج اليوم الخامس.. والنهائي الأحد

Header ad
,

 

 

تتابعت بطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية لعام 2012 التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على ملعبي نادي “بي. في. بي.” الكائنين في زيتون (كسروان) برعاية “اكس.اكس .ال”.
وفي ما يلي نتائج مباريات الجمعة:
*رجال(دور الـ16):
فاز ألان سعادة ونادر فارس على نادر فيداوي وفريد حنا (2-0) ومروان حبيب وشربل الهندي على جون ابو جودة وكارل سماحة (2-0) وغازي فنج ومحمد حفّار على يوسف داغر ووليد حجازي (2-1) وايلي ابي شديد وجو قزي على بيار فارس ووسام الحصري (2-0) وزخيا خوري وشفيق صليبا على ضرار عبيد وايهاب الظنط (2-0) وشادي بو فرحات ورولان عساف على جورج نمر وغسان قرداحي (2-1) وعمر صابونة ولؤي الشريف على روني فرح وأندريه كالفايان (2-1) وألان سعادة ونادر فارس على جورج سعد ويوسف بو شلحة (2-0) ومروان حبيب وشربل الهندي على غازي فنج ومحمد حفار (2-0) وألان سعادة ونادر فارس على مروان حبيب وشربل الهندي (2-0) ويوسف داغر ووليد حجازي على جون ابو جودة وكارل سماحة (2-0).
*سيدات (دور الـ8):
فازت سيمون ابو جودة وميرا عدرة على رولا الخطيب وشفاء سرحان(2-0) وماريا فياني وجيهان صالح على رنا شوقي وريم شوقي(2-0).
قاد المباريات الحكمان الدوليان شبل ضرغام ومصطفى جراد والحكام الاتحاديون غسان كرم وسعيد كبريانوس وميريلا سعد وجويل القوبا وجورجيت البايع والياس حبيب.
اشرف على المباريات مدير الاتحاد اميل جبور ورئيس لجنة المسابقات الياس الطايع.
وتقام السبت مباريات الدور ربع النهائي والدور نصف النهائي للرجال والسيدات ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً على ان يقام نهائي الرجال والسيدات بعد ظهر الأحد.

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad