مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي “2/2”

انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي “2/2”
Header ad
,

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، في العاشرة مساء السبت، نحو ملعب “المونومينتال”، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين عملاقي الكرة الأرجنتينية، ريفربليت وبوكا جونيورز، في إياب نهائي كأس “ليبرتادوريس”.
وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي “2/2″، على ملعب “لا بومبونيرا”، معقل بوكا جونيورز، ما يجعل جميع الاحتمالات واردة في المباراة.
ويخوض بوكا جونيورز النهائي الـ 11 في تاريخ مشاركاته بالبطولة تربع على عرشها ست مرات، مما يضعه على بُعد لقب واحد من معادلة سجل جاره إنديبندينتي، الذي يُعد النادي الأكثر تتويجًا بكأس لبيرتادوريس على مر العصور، في المقابل يخوض غريمه التقليدي ريفر بليت، النهائي السادس أملًا في الحصول على اللقب الرابع في تاريخه.
ولم يتذوق البوكا طعم الحصول على كأس ليبرتادوريس منذ عام 2007، بينما توج ريفر بليت بأخر ألقابه في عام 2015.
وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ بطولة كأس ليبرتادوريس، التي انطلقت عام 1960، التي يلتقي فيها عملاقي الأرجنتين في نهائي المسابقة، علمًا بأن أندية الأرجنتين، هي الأكثر تتويجًا بلقب تلك البطولة “25 مرة” متفوقة على أندية البرازيل، التي توجت باللقب في 18 مناسبة.
وضمت قائمة بوكا جونيورز لمباراة اليوم كلًا من، أندرادا، وروسي، ولامبي في حراسة المرمى، وفي الدفاع، ماغالان، وغولتز، وأولازا، وبافريني، وإزيكيردوز، وإيمانويل ماس، وجارا، وفي الوسط جاجو، بيريز، وباريوس، ونانديز، وفيا، وألميندرا، ورينوسو، وكاردونا، وفي الهجوم، تيفيز، وبافون، وبينديتو، وأبيلا، وزاراتي، وإسبينوزا.
وجاءت قائمة ريفر بليت كالتالي، فرانكو أرماني، وجيرمان لوكس، وإنريكي بولونيا في حراسة المرمى، وفي الدفاع، غوناتان مايدانا، وخافيير بينولا، وغونزالو مونتيل، وميلتون كاسكو، ولوكاس مارتينيز، وكوراتا، وخورخي موريرا، ولوتشيانو لولو، وناهويل جاياردو، وكيفين سيبيل، وفي الوسط، ليوناردو بونزيو، وغونزالو مارتينيو، وإزكويل بلاسيوس، وإيغناسيو فرنانديز، وإنزو بيريز، وخوان كينتيرو، وبرونو زوكليني، وكاميلو مايادا، نيكولاس دي لا كروز، سانتياجو سوسا، كريستيان فيريرا، وفي الهجوم: لوكاس براتو، رودريجو مورا، سانتوس بوري، إيجناسيو سكوكو، جوليان ألفاريز، بنجامين.
 

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad