مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

ألعاب القوى البحرينية تشارك فى أربع منافسات بـ«أسياد» عمّان

ألعاب القوى البحرينية تشارك فى أربع منافسات بـ«أسياد» عمّان
Header ad
,

يستعد لاعبو القوى البحرينية لتدشين مشاركتهم، اليوم الأحد، في بطولة غرب آسيا الثالثة للرجال والسيدات (أسياد) التي تنطلق منافساتها في العاصمة الأردنية عمان على مضمار مدينة الحسين، وتستمر حتى الأربعاء المقبل.
وتبدأ القوى البحرينية مشاركتها في البطولة، بأربعة نهائيات وهي الوثب العالي عبر مشاركة اللاعب خليفة مطر، ونهائي 400 متر للرجال بمشاركة العدائيْن عباس أبوبكر وعبدالرحمن خميس، ونهائي خمسة آلاف متر للسيدات، ونهائي 10 آلاف متر للرجال بمشاركة العدائيْن داويت فيكادو وبينسون سوريا، فيما يشارك العداءان اندرو فيشر وسعيد العميري في تصفيات مسابقة 100 متر، وفق ما أوردت وكالة (بنا).
وعلى صعيد متصل، أقيم، أمس، الاجتماع الفني الذي يسبق المنافسات،وحضره ممثلو الاتحاد الأردني لألعاب القوى والذين رحبوا بالدول المشاركة في البطولة، وعددها 10 دول، تشمل: البحرين، الإمارات، عمان، الكويت، قطر، لبنان، العراق، اليمن، فلسطين، والبلد المستضيف الأردن.
وسيمثل المدير الفني في الاتحاد البحريني لألعاب القوى طاهر ريغي، الاتحاد في لجنة أهلية اللاعبين المسؤولة عن مراقبة أهلية اللاعبين للمشاركة في المنافسات، فيما سيكون علي ياسين ممثلًا عن البحرين في لجنة الاحتكام الخاصة بالبطولة.
وتأتي بطولة ألعاب القوى في عمّان، استعدادًا للمنتخبات العربية للمشاركة في بطولة «أسياد» التي ستقام في العاصمة الإندونيسية جاكرتا منتصف أغسطس المقبل.

{{gallery}}

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad