مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

خلال المباراة الدولية الودية

خلال المباراة الدولية الودية
Header ad
,

 خسر منتخب الكويت برباعية نظيفة، أمام نظيره الأسترالي، في المباراة الدولية الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ستاد نادي الكويت.
سجل أهداف المنتخب الأسترالي خالد إبراهيم بالخطأ في مرماه، وجيانو وتوم روجيك ومابيل.
وفرض المنتخب الأسترالي سيطرة شبه كاملة على الشوط الأول، فيما بادله أصحاب الأرض الخطورة في الشوط الثاني، لا سيما بعد دخول فيصل زايد، ومشاري العازمي.
ولم يظهر الأزرق الكويتي بالشكل المطلوب في الشوط الأول، في ظل ضغط عال من المنتخب الأسترالي، واستحواذ على منطقة وسط الملعب، والأهم من ذلك النقل البطيء للكرة في صفوف المنتخب الكويتي.
وشهد الشوط الأول غياب الخطورة النجومية للكويت، في ظل تباعد الخطوط، وانقطاع المدد عن الخط الأمامي،  لدرجة أن الحارس الأسترالي دانيال بيجوفيتش لم يظهر في الشوط الأول بشكل كامل.
في المقابل تعددت محاولات أستراليا عبر الخطير روبي كروس، وماثيو ليكي، وعزيز بيك، وتوم روجيك.
ولم ينتظر المنتخب الأسترالي طويلا للتعبير عن أفضليته، حيث تمكن من هز شباك القلاف، عبر رأسية من خالد إبراهيم بالخطأ في مرماه.
وزاد التقدم الأسترالي من توهان أصحاب الأرض في الشوط الأول، وزادت الأخطاء الدفاعية، وهو ما استغله المهاجم الأسترالي جيانو، ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 20.
وفي الشوط الثاني ظهر منتخب الكويت بأداء مغاير، وبدت الإيجابية على أداء اللاعبين، لا سيما بعد دخول فيصل زايد، ومشاري العازمي.
واستطاع زايد خلخلة دفاعات المنتخب الأسترالي، وشكل مع العازمي وفهد العنزي وفهد الأنصاري خطورة على مرمى أستراليا.
وعلى عكس الأداء تمكن المنتخب الأسترالي من إضافة هدفين لتوم روجيك، وأوير مابيل، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة.

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad