مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

خلال اجتماع مجلس إدارة النادي الأحد

خلال اجتماع مجلس إدارة النادي الأحد
Header ad
,

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا هامًا، الأحد، لمناقشة العديد من الملفات الهامة على جميع الأصعدة سواء الإنشائية أو التعاقدية، خاصة الملفات المعلقة التي تنتظر الحسم مثل عقد الرعاية وعقد ملابس الفرق الرياضية، بعدما فسخت شركة صلة السعودية عقد الرعاية، ومواطنتها شركة سبورتا .
وسيناقش المجلس التقرير الذي قدمته اللجنة المشكلة، برئاسة العامري فاروق، لبحث الموقف القانوني والإجراءات الواجب اتخاذها تجاه الشركتين، واستعراض ما انتهت إليه اللجنة من ملاحظات بعد بحثها لكافة الملفات والعقود المبرمة بين الأهلي والشركتين.
وأكّد مصدر مسئول أن النادي سيسير في اتجاهين متوازيين، وهو البدء فورًا في اتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية اللازمة لحفظ حقوق النادي وأعضائه، علاوة على توفير راع بديل سواء للنادي أو للملابس .
ويدرس النادي الأمر مابين منح وكالة الأهرام للإعلان بالتحالف مع “أخبار اليوم” حق رعاية النادي لأربعة سنوات مقبلة، بواقع إن عرضها كان خلفًا لشركة صلة في المزايدة الماضية، بما يقرب من 460 مليون جنيه، أو إجراء مزايدة جديدة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، وهو الأمر الذي سيتم حسمه خلال الاجتماع ، وان كان الإجراء الأخير هو الأقرب للتطبيق، حسبما اكدر مصدر مسئول في النادي .

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad