مطـــاعم الرومانسية
مطـــاعم الرومانسية

استعدّت بأفضل طريقة مُمكنة من أجل إحراز الفوز

استعدّت بأفضل طريقة مُمكنة من أجل إحراز الفوز
Header ad
,

يأمل منتخب إسبانيا، في حسم تأهله مبكّرًا إلى نهائيات دوري أمم أوروبا عندما تستضيف إنجلترا على ملعب بينيتو فيامارين فى إشبيلية، في التاسعة إلا الربع مساء الإثنين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
ويتعين على المنتخب الإسباني، الذي فاز بمبارياته الثلاث حتى الآن منذ أن استلم تدريبه لويس إنريكي بعد مونديال روسيا 2018، تجديد الفوز على إنجلترا التي هزمها 2 ــ 1 على ملعب ويمبلي في لندن في سبتمبر/أيلول الماضي، لكي يضمن مقعده مبكرًا في النهائيات القارية.
وكانت إسبانيا سحقت كرواتيا وصيفة كأس العالم الأخيرة بسداسية نظيفة أيضًا ضمن هذه التصفيات.
و يخوض المنتخب الإسباني أول مباراة على ملعب إشبيليه منذ 1995، فأل خير على “لاروخا” لأنه فاز فى 12 من أصل 13 مباراة أقيمت عليه.
واستعد المنتخب الإسباني بأفضل طريقة ممكنة لمواجهة إنجلترا، باكتساحه خارج ملعبه ويلز 4 ــ 1 الأسبوع الماضي، علمًا بأن المدرب أراح بعض لاعبيه الأساسيين.
وسيخوض قائد إسبانيا سيرغيو راموس مباراته الدولية الرقم 160، ولا يزال في حاجة إلى 7 مباريات لمعادلة الرقم القياسى المحلي بحوزة الحارس الأسطوري زميله السابق في ريال مدريد إيكر كاسياس.
وانتزعت إنجلترا رابعة كأس العالم الأخيرة، التعادل السلبي من كرواتيا الأسبوع الماضى، ولن ينفعها سوى الفوز إذا ما أرادت الاحتفاظ بالتأهل المبكر إلى النهائيات القارية، لكن مهمتها لن تكون سهلة.
ويلعب منتخب أيسلندا أمام سويسرا في نفس التوقيت، بينما يخوض البوسنة مواجهة قوية أمام إيرلندا الشمالية في المجموعة السابعة.
ويخوض منتخب إستونيا لقاء قوي أمام المجر ضمن منافسات المجموعة العاشرة ، بينما تستضيف فنلندا منتخب اليونان في نفس المجموعة.
 

Header ad

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

Header ad